نتيجة مباراة مصر وتنزانيا الودية 1-0 هدف المحمدي يجلب الفوز للفراعنة

نتيجة مباراة مصر وتنزانيا الودية 1-0 هدف المحمدي يجلب الفوز للفراعنة
    نتيجة مباراة مصر وتنزانيا الودية 1-0 وهدف المحمدي يجلب الفوز للفراعنة ، حيث يلعب منتخب مصر مباراته الودية الاولى استعداداً لكأس أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر مساء اليوم من اجل تجربة العديد من اللاعبين في تلك المواجهة والوقوف على التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري خاصة في وجود عدد كبير من اللاعبين الذي أنضموا للمرة الأولى لمنتخب المكسيكي خافيير أجيري.

    المباراة منتظر ان يشارك بها عدد كبير من اللاعبين، وعلى رأسهم عودة صانع الألعاب عبدالله السعيد للتشكيلة الأساسية وجناح الأهلي وليد سليمان، ومشاركة باقي المجموعة وسيقف أجيري على التشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها البطولة، مع احتمالات غياب محمد صلاح عن المباراة بسبب تأخر انضمامه للمنتخب.
    تلعب مباراة مصر وتنزانيا اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعوية، وتبث المباراة عبر قناة أون سبورت وعبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي والفضائي، ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة المرتقبة بمثابة تحضير جيد للمنتخب المصري قبل البطولة الأفريقية خاصة بعد الإعلان عن قائمة الـ 23 لاعب من قبل المدير الفني المكسيكي للمنتخب المصري.
    هناك بعض القرارات التي سيتخذها أجيري بناء على اداء اللاعبين في المباريات الودية ولعل أهمها حراسة المرمى التي سيكون الصراع على المركز الأساسي بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي شرس وسط توقعات بغياب جنش حارس الزمالك عن المنافسة على المركز الأساسي لعرين الفراعنة، كما سيكون هناك تنافس ثلاثي بين عبدالله السعيد وعمرو وردة ووليد سليمان على مركز صناعة الألعاب رغم أن الكفة تميل للأول بسبب خبرته الكبيرة مع المنتخب المصري في المواقف الصعبة.

    ملخص مباراة مصر وتنزانيا

      • نزل الفريقين إلي أرضية ملعب برج العرب من اجل تلك المواجهة وسط تشجيع الجماهير المصرية القليلة الحاضرة للقاء للاعبيها، وخاصة محمد صلاح ووليد سليمان.
      • المباراة منقولة بشكل حصري فضائي عبر قناة اون سبورت، وتعرض على البث الأرضي عبر قناة تايم سبورت.
      • بدأت المباراة بتعليق المعليق الرياضي أيمن الكاشف وسط هجوم من المنتخب المصري في الدقائق الأولى.
      • مرت عشر دقائق ولا يوجد فرص خطيرة الآن من الفريقين حتي الآن.
      • مرور منتصف الشوط الاول ولا يزال التعادل السلبي قائم بين الفريقين خلال تلك المواجهة.
      • احمد علي يسدد برأسه بعد عرضية أيمن اشرف لكن تمر بجوار القائم.
      • الشوط الاول ينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم السيطرة المصرية بنسبة 70% حتي الآن لكن دون تسجيل.
      • بداية الشوط الثاني برأسية وليد سليمان لكن يتصدي لها حارس مرمي تنزانيا.
      • المحمدي يسجل الهدف الأول للمنتخب المصري بعد عرضية رائعة من أحمد ايمن منصور.
      • نهاية المباراة بفوز مصر بهدف نظيف.
    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Hora-News .

    إرسال تعليق